Accessibility Tools

Skip to main content

.إدَارة رياض الأطفال تكشِف عن حَصيلة زياراتها لِمراقبات براك الشاطئ، القرضة الشاطئ، وبنت بيّة

.إدَارة رياض الأطفال تكشِف عن حَصيلة زياراتها لِمراقبات براك الشاطئ، القرضة الشاطئ، وبنت بيّة

كَشفتْ إدَارة رياض الأطفال بِالوزارة عن حَصيلة زياراتها لِمراقبات التّربية والتّعليم ببلديات براك الشاطئ، القرضة الشاطئ، وبنت بيّة، والتي تمّت بناءً على تكليف من وزير التّربية والتّعليم للوقوف على وضع رياض الأطفال، والوقوف على ما تُواجهه من مشاكل وصُعوبات، لِتذليلها.

وتضمّنت زيارة وفد الإدارة الذي ضمّ مُدير إدارة رياض الأطفال الدّكتور “علي حسن عثمان”، ومُدير مكتب المُتابعة وشؤون المُعلّمين بالإدارة الأستاذ “إسماعيل أبو عجيلة التومي”، المشاركة في إحياء اليوم العالمي لِتمكين المرأة، وإحياء مهرجان نسائِم الرّبيع لِرياض الأطفال، وهو مهرجان تقييمي، يتم خلاله عَرض الحصاد التّربوي للعام.

وَشاركتْ الإدارة في إقامة ندوة عِلمية حَول مناهج رياض الأطفال اِحتضنتها كلية التّربية، جامعة براك الشاطئ، وذلك بورقة عِلمية حَول آلية بناء مناهج رياض الأطفال، وطُرق تنفيذها وتقييمها، إذ تمّ عَرض الورقة بكل اِقتدار، وقد نالتْ اِستحسان جمِيع المشاركين، وتمّ إدراج ما جاء فِيها ضمن التّوصيات الخِتامية.

كما عَقدتْ الإدارة خِلال زيارتها اِجتماعاً موسّعاً بمراقبة التّربية والتّعليم بنت بيّة مع مُديري مكاتب رياض الأطفال في بلديات الجنوب، وذلك لِتنفيذ الخطة التّربوية والتّدريبية المُعتمدة من وزير التّربية والتّعليم، فضلاً عن مُناقشة المشاكل والصُّعوبات التي تُواجه الرّياض في بلديات الجنوب.