اختر صفحة

بحضور السيد ” د. عادل زنداح ” رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني التوقيع على اتفاق تعاون مشترك بين الهيئة وشركة جراند ليبيا وشركة بداية المعرفة لتطوير الموارد البشرية لتدريب خريجي أقسام البصريات بالمعاهد التقنية العليا

طرابلس 28 مايو 2018

بحضور السيد ” د. عادل زنداح ” رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني تم صباح اليوم الاثنين 28/5/2018 بمقر ديوان الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني التوقيع على اتفاق تعاون مشترك بين الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني وشركة جراند ليبيا وشركة بداية المعرفة لتطوير الموارد البشرية لتدريب خريجي أقسام البصريات بالمعاهد التقنية العليا التابعة للهيئة.

حضر مراسم التوقيع السيد ” أ. محمد سليمان رباح ” مدير عام شركة جراند ليبيا والسيد ” أ. سمير عبداللطيف بن موسى ” مدير شركة بداية المعرفة لتطوير الموارد البشرية.

كما حضر الحفل السادة أعضاء لجنة إدارة الهيئة “د. سعد العز” و “أ. يوسف عريبي” إلي جانب ذلك حضر مراسم التوقيع “د.ابوعجيلة ميرة” مدير مكتب التفتيش وضمان الجودة و”أ. محمد البوعيشي” مدير مكتب شؤون الهيئة و”أ.طارق أبوسورية” مدير مكتب الشؤون القانونية كما حضر “م. صلاح سلامة السائح” مدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة و”د.بلقاسم الجربي” مدير إدارة المعاهد التقنية العليا و”م.عادل شويهدي” مدير مكتب التعاون الفني بالإضافة لمدراء المعاهد التقنية العليا ورؤوساء الأقسام بها وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

خلال الحفل ألقى السيد “د.عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة كلمة أكد فيها أهمية التعاون والشراكة بين الهيئة والقطاع الخاص .. كما تطرق إلى أهمية التدريب للخريجين معتبراً ذلك رفع لكفأتهم العملية والتطبيقية وإستكمالا للحلقات التدريبية .. كما حيا الحاضرين وحثهم على بذل المزيد من أجل تطوير وتحديث التعليم التقني والفني مؤكداً كلما تطور التعليم التقني والفني سينعكس ذلك على السوق المحلي.

كما تحدث السيد ” رباح ” مدير عام شركة جراند ليبيا قائلاً نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية التي سمحت لنا الهيئة بالمشاركة في تدريب وتأهيل أبنائنا الطلاب .. مضيفاً سنبذل الجهد والوقت لكي يستفيذ الخريجين من هذه الاتفاقية.

ومن جهته أفادنا السيد”عادل الشويهدي” مدير مكتب التعاون الفني بالهيئة الدورة حددت بشهر سبتمبر القادم ومدتها ثلاثون يوماً بمقر الشركة بطرابلس.

كما تم الاتفاق لإعداد عدد من البرامج كيوم للبصريات يتم خلاله الكشف على طلبة مدارس التعليم الأساسي ومن ضمن الاتفاقية أيضاً التعريف بأهمية البصريات لطلبة المعاهد التقنية العليا وإقامة ورش ومعارض مشتركة بين الطرفين.

هذا وسيتم توظيف الطلبة المتميزين بالشركتين بعد إنتهاء مدة الدورة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم عرض مرئي استعرض فيه مراحل وإنجازات الشركتين وماقاما به من أعمال.