اختر صفحة

افتتح وزير التعليم (د.عثمان عبد الجليل) رفقة وكيل الوزارة (عادل جمعة ) ومدير عام المركز العام للتدريب وتطوير التعليم (د.مسعودة الأسود) وعدد من مديري الإدارات بالوزارة مساء اليوم الاثنين 2 أبريل جناح وزارة التعليم بمعرض طرابلس الدولي في دورته 46 المقام بمدينة طرابلس ..
شمل جناح وزارة التعليم على أرض معرض طرابلس الدولي على أنشطة ومشاركات الفنية والأدبية لمختلف الإدارات والمراكز والهيئات التابعة للوزارة والعروض الفنية والعلمية لبعض الإدارات ..
هذا وتخلل افتتاح جناح وزارة التعليم على عديد العروض الفنية والفقرات الغنائية لرياض الأطفال بالوزارة والمشغولات التقليدية للمشاركين من مختلف مدارس مراحل التعليم الأساسي والثانوي ..
اطلع خلال الجولة وزير التعليم إلى عرض مرئي حول نشاط المركز العام للتدريب وتطوير التعليم منذ تأسيسه والخطط التدريبية التي عمل ويعمل عليها المركز العام خلال العام الحالي 2018م والتي من أبرزها مشروع جائزة المعلم المتميز في نسخته الثانية ..
كما شملت جولة وزير التعليم رفقة الوكيل (عادل جمعة) الاطلاع على كافة النشاطات التي شاركت بها الإدارات والمراكز التابعة للوزارة والتي تنوعت بين المناشط التدريبية والفنية والتثقيفية التي تبرز عمل وزارة التعليم بمختلف إدارتها ..
كما وشارك النائب (احمد معتيق) بجولة داخل أروقة جناح وزارة التعليم أبدى فيها إمتتانه للمشاركين بالجناح وعلى المجهودات التي بذلت في إبرازه بالشكل المطلوب ..
هذا ويتواصل جناح وزارة التعليم بمعرض طرابلس الدولي حتى الثاني عشر من شهر أبريل الجاري .