اختر صفحة

عقد صباح اليوم الخميس 2 اغسطس بإدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية الاجتماع الدوري للجنة بحضور وزير التعليم (د.عثمان عبد الجليل) ومدير إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية (د.فوزية بن غشير) إلى جانب أعضاء اللجنة وأعضاء عن المنطقة الشرقية ..
افتتح الاجتماع بعرض مرئي تناول الفكرة والأهداف والرؤيا والحصاد السنوي للإدارة والتعريف بمشروع جائزة الاخصائي الاجتماعي الذي تُنظمه الإدارة بالتعاون مع خبراء وأستاذة ومختصين بالخدمة الاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا ..
استمع وزير التعليم لخطة عمل الإدارة وفكرة مشروع جائزة الاخصائي الاجتماعي من خلال جملة من الأفكار والملاحظات التي أدلى بها فريق عمل الجائزة والهدف الذي تسعى لتحقيقه من خلال مشروع جائزة الاخصائي المبدع الذي يعتبر باكورة عمل الإدارة إلى جانب ذلك شرح مفصل حول المشروع وما يسعى لتحقيقه والهدف القائم منه والصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الإدارة والتي تناولها ببعض الملاحظات والمقترحات التي تُسهم في تطوير عمل الفريق ..
تناول الاجتماع عرض الأهداف والرؤيا التي تم مناقشتها خلال الاجتماعات السابقة وتبادل الآراء حولها للوصول لصيغة نهائية تخدم أهداف المشروع واستكمال للمعايير الخاصة بالجائزة والاتفاق على الاطار النهائي لها ..
هذا وتم تكليف فريق مشروع جائزة الاخصائي الاجتماعي بالتحضير لورشة عمل (فن القيادة التربوية) والتي تتمثل محاورها حول (بحث معايير المدير التربوي ، تمكين الاخصائي الاجتماعي من القيادة بالمؤسسات التعليمية ، مخرجات كل القرارات والخطوات التي اتخذتها الوزارة فيما يخص امتحانات الشهادة الثانوية) ..
هذا وقد أشاد وزير التعليم (د.عثمان عبد الجليل) بالدور الكبير والفعّال لفريق مشروع جائزة الاخصائي الاجتماعي متمنياً لهم التوفيق والنجاح .