اختر صفحة

بحضور السيد/الدكتور “عثمان عبدالجليل” وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق الوطني عقد اليوم الإجتماع الأول لعام 2018 بعمداء الكليات التقنية الذي ترأسه السيد/الدكتور “عادل زنداح ” رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني وذلك بمقر ديوان الهيئة ..
وبعد ترحيب رئيس لجنة إدارة الهيئة بالسيد الوزير إستعرض ما أنجزته الهيئة في العمل الماضي (2017)والتي ساهمت في تطوير ورقي التعليم التقني والفني وماقدمته الكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا والمعاهد الفنية المتوسطة من مخرجات لسوق العمل .. كما إستمع السيد الوزير بإهتمام إلي الآراء والمقترحات التي قدمت من قبل عمداء الكليات التقنية.

وقد أبدى “د.عبدالجليل” وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق الوطني إهتمامه البالغ بالتعليم التقني والفني ودوره في بناء ليبيا .. كما نوه أن التعليم التقني والفني هو ما يحتاجه الوطن في قادم الإيام لما سيقدم عليه من تحديات على مستوى البناء والإعمار .. وأكد السيد الوزير على العمل لتشكيل لجنة من السادة عمداء الكليات التقنية لوضع إستراتيجية واضحة وخطط عمل لكي يتسنى للوزارة الوقوف على المختنقات والمشاكل والعمل على دعم مؤسسات التعليم التقني والفني .

وقد طمأن السيد “د. عادل زنداح ” رئيس لجنة إدارة الهيئة على أن المجهودات مبذولة من أجل شحن الموارد للتطوير التعليم التقني والفني لجميع مؤسساته وإعداد لجنة من عمداء الكليات التقنية ومدراء المعاهد التقنية العليا لوضع خطة إستراتيجية واضحة المعالم ونقل الصورة بكل تفاصيلها إلي وزارة التعليم لتكون على درايه بكل المختنقات والصعاب التي تواجة التعليم التقني والفني .

وقد أشاد “د.زنداح” بالدعم الذي تقدمه وزارة التعليم من أجل النهوض بالتعليم التقني والفني وتطويره ومواكبة كل المستجدات التي تخص مجال التعليم التقني والفني .

وقد شكر “د.عادل زنداح ” رئيس لجنة إدارة الهيئة السيد”عثمان عبدالجليل” وزير التعليم بحكومة الوفاق الوطني على حضوره وإهتمامه بالتعليم التقني والفني.