اختر صفحة

طرابلس 5 اغسطس 2018م

ناقشت اللجنة التنفيذية العليا للامتحانات خلال اجتماع عقدته الْيَوْمَ الأحد بحضور رئيسها -وكيل الوزارة لشؤون التعليم العام “عادل جمعة” وكافة أعضائها .. استعداداتها لإجراء امتحان الإعادة لعدد من التجمعات الطلابية التي شهدت خلال أيام محددة من امتحانات (الدور الأول) لشهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي خروقات أخلت بنظم التقويم والقياس وخالفت اللوائح والتشريعات المنظمة لأعمال الامتحانات.

وكانت وزارة التعليم قد أعلنت في وقت سابق عن موعد ومكان إجراء امتحان الإعادة والذي أوضحت بانه سيجرى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 اغسطس 2018م في مقر جامعة طرابلس القاطع (أ)، وذلك لكافة التجمعات الطلابية المستهدفة بامتحان الإعادة والتي صدر بحقها قرار من السيد الوزير بإعادة امتحان بعض المواد الدراسية وبمختلف المناطق.

وتطرق الاجتماع الذي عقد بمقر ديوان الوزارة بمنطقة الهاني بطرابلس، إلى تدارس المشاكل والصعوبات التي واجهة امتحانات (الدور الاول) للشهادة الثانوية وبحث السبل الكفيلة بضمان تلافي تلك الصعوبات في امتحانات الدور الثاني، بالاضافة الى مناقشة التحضيرات والاستعدادات الخاصة بمراسم اعتماد وإعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المزمع الإعلان عنها الخميس المقبل الموافق 9 اغسطس 2018م.