اختر صفحة

المركز العام للتدريب وتطوير التعليم يعلن نتائج المعلم المتميز للعام 2019م

طرابلس 2 مارس 2020

في حفل بهيج أقيمت اليوم الإثنين الموافق 2\3\2020 فعاليات إعلان الفائز بجائزة المعلم المتميز في نسختها الثالثة للعام 2019.

وقد بدأ برنامج الحفل على تمام الساعة العاشرة صباحا في فندق المهاري ، حيث حضر الحفل لفيف من المعلمين المشاركين في النسخ الثلاث على التوالي 2014 \ 2018 \ 2019.

كما حضر الحفل عدد من مدراء الإدارات والمراكز والمصالح بالوزارة ، بالإضافة إلى الضيوف الكرام من أقارب المعلمين المشاركين وبعض المدعوين.

وكان من بين الحضور الجهات الداعمة والتي كانت في الموعد من حيث تقديم الدعم المادي والمعنوي والمشاركات القيمة التي أضفت على الحفل جوا رائعا من التفاعل المجتمعي الذي يؤكد على تكامل الجهات العامة والخاصة ويدفع إلى مزيد من التعاون بين القطاعين.

وقد كانت شركة المدار الجديد من بين من شاركنا حفل التكريم وقدمت كل ما بوسعها من دعم فني ولوجستي بالإضافة إلى شركة الرائد وشركة الشاطيء وشركة الساعة المتميزة للخدمات التموينية، وشركة الوفاء.

كما كانت مدرستي المعرفة الدولية ومدرسة الضياء الخاصة من بين الداعمين الذين شاركوا بفقرات قدمها طلاب المدرستين حيث قدمت الطالبات كلمات منمقة ومؤثرة نالت استحسان الحاضرين.

وقدمت زهرات مدرسة الضياء عرضا موسيقيا جميلا رسموا من خلاله صورة فنية تحمل شعار الشكر والتقدير والاحترام للمعلم.

وقد تم توزيع الشهادات على جميع المعلمين المشاركين وعددهم 33 معلما ثم أعلنت أسماء الفائزين وتم تتويج المعلم المتميز للعام 2019 وهي السيدة المعلمة الفاضلة نجاة الضعيف.

كما تم تكريم اللجان العلمية والتنظيمية وكل من شارك في إنجاح برنامج الجائزة.

وتم التعريف بمسيرة الجائزة في عرض مرئي شامل لكل المراحل والنسخ وما ستكون عليه صورة الجائزة في المستقبل.

بكل فخر واعتزاز ينهي المركز العام فعاليات النسخة الثالثة ويبدأ مسيرة جديدة للاستعداد للنسخة الرابعة وكلنا أمل في أن نقدم للمعلم أقصى ما نستطيع من دعم وتدريب وتطوير.