اختر صفحة

النائب “عبدالسلام كاجمان” يبحث مع “د. عادل زنداح”رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني المشاكل والصعوبات التي تواجهها

التقى النائب بالمجلس الرئاسي السيد ” عبدالسلام كاجمان ” ظهر اليوم الأربعاء بديوان رئاسة الوزراء رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني السيد “د.عادل زنداح”، حيث تناول اللقاء القرارات الأخيرة التي أصدرها المجلس الرئاسي بإنشاء عدد من الكليات التقنية، والمعاهد التقنية العليا ببلديات مختلفة وكيفية تفعيلها بما يتوافق مع متطلبات إنشائها.

كما استعرض “زنداح” خلال اللقاء سير عمل التعليم التقني والفني والنجاحات التي حققها رغم ضعف الميزانية للهيئة .

وتم خلال اللقاء مناقشة الحلول المناسبة لسداد المستحقات المالية لأعضاء هيئة التدريس القارين والمتعاونين التي توقفت الأخيرة عن الصرف منذ سنة 2014.

وتم خلال اللقاء البحث في ألية دعم المجلس الرئاسي للتعليم التقني والفني على اعتباره المنفذ الوحيد لإعمار البلاد في المستقبل.

وأكد السيد ” كاجمان” النائب بالمجلس الرئاسي على أن هناك تطور وتحديث ملحوظ في التعليم التقني والفني مشيراً إلى أن كل ماتم مناقشته اليوم سيكون محل اهتمام المجلس الرئاسي والعمل على تذليل كافة الصعاب أمام التعليم التقني والفني وضرورة التواصل مع الجهات ذات العلاقة من أجل سداد مستحقات أعضاء هيئة التدريس القارين والمتعاونين.

كما شكر وزارة التعليم على جهدها المبذول من أجا إنجاح العملية التعليمية في ليبيا.