اختر صفحة

أعلن وزير التعليم الدكتور “عثمان عبد الجليل”، اليوم الأثنين، في تصريح للموقع الإلكتروني للوزارة، بأنه سيتم اعتماد و إعلان نتائج امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي (الشهادة الإعدادية ) للعام الدراسي 2017-2018م يوم الأثنين الموافق 6 أغسطس 2018م، بينما سيتم اعتماد وإعلان نتائج امتحانات (الشهادة الثانوية) يوم الخميس الموافق 9 أغسطس 2018م.

وبهذه المناسبة أعرب السيد “الوزير” لكافة العاملين بقطاع التعليم من معلمين و مفتشين تربويين وأخصائيين اجتماعيين ومرشدين نفسيين وإداريين عن خالص شكره وامتنانه لما قدموه طيلة العام الدراسي، وثمن دور كافة المشرفين والقائمين على إعداد وتنظيم الامتحانات وخص بالذكر اللجنة العليا للامتحانات ووزارتي الداخلية والحكم المحلي وكذلك المعلمين والمعلمات الذين قاموا بتصحيح الأسئلة المقالية.

وفي الوقت الذي أشاد سيادته بدور كافة المساهمين سواء أولياء أمور أو طلاب في إنجاح العام الدراسي ، تمنى بأن يكون النجاح والتوفيق حليفا لجميع الطلاب.

ومن جهته أوضح مدير مكتب التواصل والإعلام بالوزارة “رمضان الغضوي”، بأنه بإمكان الطالب الحصول على النتيجة من خلال الرابط http://www.imtihanat.com فور تفعيله ووضعه على صفحة الوزارة الرسمية (وزارة التعليم الليبية) على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن طريق إدخال رقم الجلوس أو رقم القيد الخاص به في الخانة المخصصة لذلك.