اختر صفحة

طرابلس 12 يوليو 2020م

تابع وكيل الوزارة لشؤون الديوان والتعليم العام “عادل جمعة” الأحد، سير عمل الإدارات والمكاتب بالوزارة واطلع على الصعوبات والتحديات التي تواجهها ووقف على احتياجاتها.

وناقش الوكيل خلال اجتماع عقده بقاعة الاجتماعات بديوان الوزارة بطرابلس، بحضور مديري الإدارات والمكاتب بالوزارة ، آليات تنظيم العمل الإداري، وذلك وفقاً لقرار المجلس الرئاسي بشأن تمديد حظر التجول وفرض بعض الضوابط على الأنشطة ضمن إجراءات مجابهة جائحة كورونا ، وشدد على ضرورة أن يستمر العمل الإداري في الإدارات والمكاتب بنسبة 30%، مع أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية ووضع التدابير اللازمة لمنع التجمعات والحد من انتشار الوباء.

وتطرق الاجتماع، إلى استعراض استعدادات الوزارة للعودة المدرسية، ووجه السيد الوكيل في هذا الصدد مديري الإدارات والمكاتب كلاً فيما يخصه بإتخاذ الإجراءات اللازمة التي من شأنها المساهمة في تأمين عودة مدرسية أمنة ومستقرة لأبنائنا الطلاب.

وعلى هامش الاجتماع قام السيد الوكيل بتكريم المراقب المالي العام بالوزارة الأستاذ “عبد الله السيد ” بعد انقضاء فترة عمله كمراقب، وذلك نظير ما قدمه من جهود كبيرة لخدمة العاملين بقطاع التعليم.