اختر صفحة

طرابلس 31 مايو 2018م

فند وكيل وزارة التعليم لشؤون التعليم العالي ” أيمن القماطي” ما تم تداوله من أخبار كاذبة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن إصداره عدد من المراسلات التي يشوبها الفساد, مؤكداً بأن هذه المراسلات مزورة وليس لها أي أساس من الصحة, داعيا في خطاب وجهه الاربعاء (30 مايو) الى الهيئة العامة لمكافة الفساد للتحقيق في تلك الإدعائات وإتخاذ الاجراءات اللازمة بالخصوص.

وبدوره أوضح مدير مكتب التواصل الإعلام بالوزارة ” رمضان الغضوي” بانه تم رصد عدد من منصات التواصل الاجتماعي المزورة التي تبث شائعات مغرضة حول مشاريع وبرامج عمل الوزارة كما تستهدف مسؤولين بهدف إما إرباك المشاريع وتظليل الرآي العام أو تشويه المسؤولين, وحذر ” الغضوي ” من التفاعل مع تلك الصفحات التى تروج الأكاذيب وتزور الحقائق.

وجدد ” الغضوي ” تأكيده بأن الصفحة الرسمية والمعتمدة لوزارة التعليم هي التى تحمل اسم (وزارة التعليم الليبية), وأنه لاتوجد اي صفحة آخرى خاصة بالوزارة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأشار “الغضوي” , إلى أن الكثير من صفحات التواصل الاجتماعي أولت ًمجددا منشورا مزوراً تم نشره على عدد من صفحات التواصل الاجتماعي ,اهتماما واسعا ومشاركة كبيرة ساهمت في التشويش على عمل الوزارة.