اختر صفحة

تعلن لجنة العطاءات الفرعية بوزارة التعليم عن رغبتها في طرح العطاء رقم (4) لسنة 2017م، بشأن (التأمين الصحي للطلبة الدارسين بالخارج ) تحت إشراف وزارة التعليم، وذلك وفقاً للشروط والمواصفات المحددة بكراسة العطاء، ووفقاً لأحكام لائحة العقود الإدارية النافذة .

فعلى جميع الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في مجال التأمين، التي تمتلك من الخبرة و الكفاءة ما يؤهلها للمشاركة في هذا العطاء، التقدم لسحب كراسة الشروط والمواصفات من وزارة التعليم، الكائن مقرها بمنطقة الهاني، خلال ساعات الدوام الرسمي، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 03/12/2017م، ولغاية نهاية الدوام الرسمي من يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017م، مقابل مبلغ مالي وقدره ( 10,000د.ل ) فقط عشرة ألاف دينار ليبي لا غير، غير قابل للترجيع، يودع بحساب وزارة التعليم رقم (43208407) طرف مصرف الجمهورية فرع جامعة طرابلس، ولن يتم تسليم كراسة المواصفات إلا بعد تقديم إشعار الإيداع.

المستندات المطلوبة :

– صورة ضوئية من النظام الأساسي للشركة.

– صورة ضوئية من عقد تأسيس الشركة.

– مستخرج حديث من السجل التجاري ( الأصل).

– شهادة ملونة من رخصة مزاولة النشاط سارية المفعول مرفقة بالأصل للمطابقة .

– شهادة القيد بالغرفة التجارية ببلد منشأ الشركة.

– شهادة إثبات السداد الضريبي حديثة موجهة لوزارة التعليم.

– كشف حساب مصرفي حديث يحدد المقدرة المالية لمقدم العطاء.

– مستند رسمي بتخويل المندوب صادر عن مفوض عام الشركة.

– بيان عن الأعمال التي قام بها المتقدم خارج وداخل ليبيا في مجال التأمين، وكذلك شهادات الإنجاز التي حصل عليها المتقدم للعطاء عن الأعمال التي قام بتنفيذها داخل ليبيا وخارجها.

– إفادة من الشركة بعنوانها الرئيسي ورقم صندوق البريد والبريد الالكتروني وأرقام هواتفها العاملة.

تقدم العروض إلى لجنة العطاءات خلال ساعات الدوام الرسمي، بمقرها الكائن بوزارة التعليم، بمنطقة الهاني في موعد أقصاه نهاية الدوام الرسمي من يوم الثلاثاء الموافق 12/12/2017م.

تقدم كافة المراسلات بإسم لجنة العطاءات بوزارة التعليم، ويجب تقديم العرض في عدد (2 مظروف ) منفصلة، تكون مغلقة بالشمع الأحمر ومختومة بختم الشركة، مع بيان اسم الشركة وموضوع المناقصة على كل مظروف بخط واضح على النحو التالي :

– المظروف الأول يحتوي على عرض مالي مُسعر من أصل وصورة، وتكون صلاحية العرض (90 يوماً) من تاريخ جلسة فتح المظاريف، ويرفق بتأمين ابتدائي قدره (0.50%) خمسين من المائة في المائة، من قيمة العطاء، في ظرف منفصل ومغلق بالشمع الأحمر، ويكون التأمين بصك مصدق أو خطاب ضمان صادر عن أحد المصارف العاملة في ليبيا، وغير مقترن بأي قيد أو شرط، غير قابل للإلغاء وساري المفعول لمدة (90 يوماً)، من تاريخ جلسة فتح المظاريف، ويتم تكملة التأمين الابتدائي الى (2%) من قيمة العرض عند الترسية.

– يحتوي المظروف الثاني على عرض فني شامل يتضمن طرق التنفيذ والتأكد من كافة الشروط المنصوص عليها في المستندات وسيتم استبعاد العرض الذي لا يلتزم بالشروط المذكورة .

– تفتح المظاريف في جلسة معلنة يوم الخميس الموافق 14/12/2017م، على تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بمقر لجنة العطاءات الفرعية بوزارة التعليم بمنطقة الهاني بمدينة طرابلس.