اختر صفحة

جانب من زيارة رئيس الجامعة لكلية تقنية المعلومات للاطلاع على سير عمل الكلية.

في عصرنا الحالي، تعتمد الحياة بشكل رئيسي على مفهوم تقنية المعلومات، فلا يخلو مجالٌ من استعمال التقنيات الحديثة، ومن هنا فقد أصبحت تقنية المعلومات فرعاً رئيسيّاً من فروع التنمية في البلدان والدول، فالدولة التي تستطيع التعامل بشكل أفضل مع تقنية المعلومات هي الدولة الأقدر على التقدّم في كافة مجالات الحياة المختلفة.
ومن هذا المنطلق فقد أنشأت جامعة بني وليد #كلية_تقنية_المعلومات لتكون واحدة من عشر كليات بالجامعة وحرصا على تطبيق الشروط والمعايير المطلوبة وتوافر الإمكانيات قام السيد أد. على المخزوم رئيس الجامعة بزيارة إلى مقر الكلية والاطلاع على ما تم إنجازه وتوفيره من معامل للحاسوب وصيانة للقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية ومن خلال هذه الزيارة قام عميد الكلية د. أحمد الديب بعرض المقررات الدراسية واللائحة التنظيمية للعمل في الكلية,
وفي نهاية الزيارة اشادى رئيس الجامعة على العمل المتواصل الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالكلية كما تعهد رئيس الجامعة على توفير جميع الإمكانيات لإنجاح هذه الكلية لتصبح واحدة من أكبر الكليات بالجامعات الليبية في تطبيق المعاير وتخريج أفضل الخبرات المعلوماتية .