اختر صفحة

رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني يجتمع برؤوساء أقسام إدارة الشؤون الفنية بالمناطق ويحثهم على بذل المزيد من الجهد لتوفير المناخ المناسبة للطلاب

ترأس السيد “د. عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني اليوم الثلاثاء 23/1/2018 الإجتماع الأول لسنة 2018 ﻹدارة الشؤون الفنية ورؤوساء أقسام المناطق .. كما حضر الإجتماع السيد المهندس” موسي أحمد الجطلاوي ” مدير إدارة الشؤون الفنية وشارك في الإجتماع أيضا السيد “د. عبدالحافظ احمد سعيد حمربطان” مدير إدارة التخطيط والمتابعة.

وفي بداية الإجتماع رحب السيد”م.الجطلاوي” برئيس لجنة إدارة الهيئة وشكره على إهتمامه ومتابعته اللاصيقة لكل إدارات ومكاتب وأقسام الهيئة ودفعه وتشجيعه المستمر لكل العاملين بالهيئة ومؤسساتها المختلفة .. ومن بعد تحدث السيد”د.عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة في المجتمعون (رؤوساء أقسام إدارة الشؤون الفنية بالمناطق) وشكرهم على حضورهم وتكبدهم مشقة وعناء السفر مقدرا له قائلا: وما هذا إلا حرصا منكم على نجاح العملية التعليمية والتطبيقية وتوفير المناخ والبيئةالمناسبتي لكل طلاب الكليات التقنية والمعاهد التقنية العليا والمعاهد الفنية المتوسطة .. كما أكد “د.زنداح” على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل الدوؤب لصيانة وترميم المعاهد .. كما أشار إلى رغبة الهيئة في إنجاز أعلى نسبة من العمل لاسيما إدارة الشؤون الفنية التي يقع على عاتقها تهيئة المكان المناسب واللائق ﻹبنائنا الطلاب رغم قلة الإمكانيات المادية.

ومن جهته قال السيد”موسي الجطلاوي” مدير إدارة الشؤون الفنية أنه عاقد العزم رفقة زملائه رؤوساء الأقسام بالمناطق على تنفيذ كل ما بإمكانه من أجل الدفع بالتعليم التقني والفني مؤكد بأن ضعف الموارد المالية لن تثني من عزيمتهم على القيام بواجباتهم المناط بهم.

وقال السيد “د.حافظ حمربطان” مدير إدارة التخطيط والمتابعة لمسنا حرص رؤوساء الاقسام بالمناطق على تنفيذ أجندات إدارتهم فهم مهندسين يمتلكون من الخبرة العملية والعلمية ما تؤهلهم للنجاح في مهمتهم.

كما إستمع السيد”د.عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة إلى رؤوساء أقسام المناطق ﻹدارة الشؤون الفنية والذين بدورهم تحدثوا عن بعض العراقيل التي تواجههم سواء الإدارية أو الفنية ومن جهته أكد “د. عادل زنداح”على العمل على تذليلها وتوفير ما أمكن توفيره من إحتياجات مؤكدا بأن نجاح العمل بالجميع.

وفي النهاية الإجتماع شكر المجتمعون رئيس لجنة إدارة الهيئة على مشاركته وحضوره للإجتماع الأمر الذي أسعدهم وسيكون دافعا لنجاحات الهيئة ..