اختر صفحة

رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني يجتمع باللجنة التحضيرية للمؤتمر الليبي الدولي للهندسة الكهربائية والتقنيات للوقوف على أخر الترتيبات العلمية والإجرائية

ترأس الدكتور”عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني اليوم الثلاثاء 13/2/2018 بديوان الهيئة إجتماع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الليبي الدولي للهندسة الكهربائية والتقنيات .. كما حضر الأجتماع أيضا الدكتور “علي السائح” مدير إدارة الكليات التقنية والدكتور “عبدالله إدريس فضل” رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر والدكتور”سعيدإبراهيم الختالي” رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر .

هذا وقد إستهل السيد “د. عادل زنداح” رئيس لجنة إدارة الهيئة الإجتماع بكلمة أكد فيها علي أهمية هذا المؤتمر العلمي ودعمه لتحقيق أهدافه من أجل الاستفادة من الخبرات المحلية والدولية وتحصيل المعلومات وتبادل الخبرات لخدمة طلبة التعليم التقني والفني .. كما أكد أيضا على اللجنة التحضيرية واللجنة العلمية ضرورة التنسيق والتعاون مع كافة الجهات ذات الاختصاص للإستفادة من المؤتمر فيما يخدم العملية التعليمية والتطبيقية .

كما تناول الاجتماع أعمال اللجان المشكلة وتحديد مهامها و تسمية رؤوسائها وأعضائها .. كما تم تحديد أهداف اللجان التحضيرية للإسهام بنجاح المؤتمر وتحقيق الأهداف التي يسعى اليها .

ومن جهته أفادنا السيد”أ. حسين احمد مادي” مقرر اللجنة التحضيرية تم عقد العديد من الإجتماعات ولكن إجتماع اليوم مع رئيس لجنة إدارة الهيئة كان له الأثر والدعم والإعلان للعمل الجماعي والتكاثف الجهود لتحقيق النجاح وقد استطاعنا أن ننجز الكثير من الاعمال منها استقبال وتقييم الأوراق العلمية المشاركة في المؤتمر منها الكهربائية والتحكم وتقنية المعلومات والاتصالات والتعليم التقني .

كما تحدتث إلينا “أ. مفيدة رجب حسين” رئيس لجنة الشؤون الإدارية والتي قالت : وضعنا اللمسات النهائية للمؤتمر الذي يعد فرصة للباحث والخبراء لتأسيس أرضية مشتركة لمناقشة بعض القضايا العلمية والاطلاع على اخر ما استجد من أبحاث علمية وتبادل الأفكار في العديد من المجالات .. مضيفة أنه سيشارك في هذا المؤتمر العديد من البحاث من مختلف المؤسسات البحثية والأكاديمية من خارج وداخل ليبيا.

والجدير بالذكر تنطلق فعاليات المؤتمر مطلع شهر مارس لهذا العام.