اختر صفحة

رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني يجتمع مع رئيس ديوان المحاسبة

طرابلس 8 اكتوبر 2018

اجتمع رئيس لجنة إدارة الهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني “عادل زنداح” مع رئيس ديوان المحاسبة “خالد شكشك” صباح اليوم الاثنين 8/10/2018 وذلك لمناقشة الإجراءات الفنية والمالية المتعلقة بمنتسيبي الهيئة.

حضر الاجتماع الذي عقد بمقر ديوان المحاسبة السادة مدير إدارة الشؤون الادارية والمالية “طارق البي” ومدير ادارة الكليات التقنية” على السائح” و مدير ادارة المعاهد التقنية العليا “بلقاسم الجربي” ومدير إدارة المعاهد الفنية المتوسطة “صلاح سلامة” كما حضر الاجتماع “م. رضا قرقاب” مدير الادارة العامة لفحص حسابات الهيئات والمؤسسات بديوان المحاسبة.

تناول المجتمعون الصعوبات و المختنقات والالتزامات خاصة المتعلقة بالمرتبات ومكافأت اعضاء هيئة التدريس بالاضافة للمشاريع المتوقفه التي من شأنها تطوير مؤسسات التعليم التقني والفني.

كما تم عرض بعض القضايا التي تواجه الهيئة كالإفراج عن قرارات التعاقد للمعيدين وأعضاء هيئة التدريس والمدرسين والمدربين بالمعاهد الفنية المتوسطة ومراعاة المخصصات المالية للهيئة لما للتعليم التقني والفني من خصوصية.

ومن جهته أبدأ “شكشك” رئيس ديوان المحاسبة تفهمه لكل الملاحظات والآراء المطروحة وطمأن المجتمعون بالوقوف وتذليل الصعاب أمام التعليم التقني والفني كانت اجرائية أوفنية أومالية وستكون مؤسسات التعليم التقني والفني من أولى إهتمامات الديوان مؤكدا على ثقته في مؤسسات التعليم التقني والفني لما يبذلونه من جهد وعمل من أجل تطوير وتجويد التعليم التقني والفني.