اختر صفحة

عميد البلدية المكلف ومراقب التعليم يتفقدان المدارس المستهدفة بعمليات الصيانة .

كتب وصور / عبد الناصر التواتي
ــــــــــــــــــــــــــ
تفقد عميد البلدية صبراتة المكلف السيد / مفتاح البريشني ومراقب التعليم السيد / علي عمر يحيى يوم الإربعاء الموافق 15 / 11 / 2017م المدارس المستهدفة بالصيانة وهي مدرستي عمرو بن العاص وصبراتة الثانوية بنين إضافةً إلى المعهد العالي للمهن الشاملة بصبراتة . كما شملت الجولة مدرسة صبراتة الشمالية .
هذا .. ويتكفل مكتب المشروعات بالبلدية بصيانة هذه المدارس ـ التي تضررت بسبب الاشتباكات الحاصلة بالمدينة ـ من حيث إصلاح النوافذ والإنارة وتركيب الزجاج .
وعقد المراقب عقب جولته اجتماعا مع مدير مكتب المشروعات بالبلدية ومدير مكتب المشروعات بالمؤسسات التعليمية فرع الغربية بصبراتة ومدير مكتب الإسكان والمرافق وعدد من الشركات العاملة في مجال المقاولات بشأن الصيانة الشاملة عن طريق وزارة التعليم للمدارس المتضررة .
وتم الاتفاق مع الشركات الراغبة في عمليات الصيانة على إعداد رسالة رسمية لمراقبة تعليم صبراتة لتزكيتها وفق كراسة المقايسات المعدة من مكتب المشروعات بالمؤسسات التعليمية بصبراتة والمعتمدة من مصلحة المرافق التعليمية بوزارة التعليم .
وأفادنا مراقب التعليم أن عمليات الصيانة ستنطلق خلال الفترة القريبة القادمة على أن تنتهي قبيل بداية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2017 / 2018م .