اختر صفحة

مراقبة التعليم حي الأندلس تستعرض مع مكتب تمكين المرأة بالوزارة مقترحها لتأسيس مراكز لدعم المرأة بقطاع التعليم في مختلف المجالات العلمية

طرابلس 25 يونيو 2018م

استعرض مراقب التعليم ببلدية حي الأندلس (عادل المبروك) خلال لقائه اليوم الاثنين بمدير مكتب دعم وتمكين المرأة بوزارة التعليم ( أمال المالطي) مقترحه بشأن تأسيس مراكز متكاملة لدعم المرأة بقطاع التعليم في مختلف المجالات العلمية والاقتصادية والاجتماعية على مستوى مختلف المراقبات التعليمية بالبلديات.

وتناول اللقاء الذي عقد بمقر مراقبة التعليم بطرابلس, والذي حضر جانباً منه مراقب التعليم ببلدية جادو ” يوسف الهزهازي” وعدد من المسؤولين بمراقبة تعليم حي الاندلس ,عرضاً لأبرز الأهداف المرجوة من تأسيس هذه المراكز ودورها في خدمة القطاع .

وأثنت مدير مكتب دعم وتمكين المرأة بالوزارة “أمال المالطي” على أهمية المقترح المقدم لما له من دورا ايجابيا في دعم المرأة وتعزيز مكانتها في المجتمع وما سيقدمه من خدمة لقطاع التعليم من خلال الاستفادة من قدرات وإمكانيات السيدات الخبيرات بالقطاع .

وطالبت “المالطي” مراقبة التعليم حي الأندلس بإحالة المقترح للوزارة وذلك بهدف دراسته وعرضه على كافة المسؤولين والجهات ذات العلاقة لاسيما الداعمة لمثل هذه المشاريع وذلك لبحث إمكانية تطبيقه على أرض الواقع وتكريس كل الامكانيات والسبل الكفيلة بتنفيذه على حدي قولها.