اختر صفحة

مكتب المتابعة وتقييم الأداء بالوزارة يعقد اجتماع تقابلي مع إدارات كل من أعضاء هيئة التدريس والدراسات العليا والتعاون الدولي ومكتب الجودة بجامعة صبراتة

عقد مكتب المتابعة وتقييم الأداء بوزارة التعليم يوم أمس الخميس “12أبريل” اجتماع تقابلي مع إدارات ومكاتب جامعة صبراتة لكل من الدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس والتعاون الدولي ومكتب الجودة بالجامعة.

وألقى رئيس جامعة صبراتة الدكتور “عزالدين كاموكا” خلال حضوره جانباً من الاجتماع كلمة رحب في مستهلها بالحضور،مؤكداً دعمه اللامحدود في سبيل إرساء وترسيخ ثقافة الجودة وتطبيق المعايير بجميع إدارات ومكاتب الجامعة.

واستعرضت الإدارت والمكاتب خلال الاجتماع برامج وخطة العمل والأنشطة والأعمال التي قاموا بتنفيذها خلال هذا العام.

وأكد الدكتور “فؤاد العرومي” عن مكتب المتابعة وتقييم الأداء بالوزارة على ضرورة وأهمية العمل والالتزام بالخطة الاستراتيجية للجامعة والعمل على حلحلة كافة المعوقات والمشاكل التي تحول دون تطبيق تلك الخطةوالبرنامج المعد لذالك.

ومن جانبه أكد الاستاذ “رواد عبد السيد ” عن مكتب المتابعة على ضرورة نشر ثقافة الجودة بكافة كليات الجامعة بما يساهم في الارتقاء بمستوى عملها وأدائها

يشار إلى أن مكتب المتابعة وتقييم الأداء بالوزارة يواصل عقد سلسلة من الاجتماعات مع الجامعات والمعاهد ومراقبات التعليم بالبلديات بهدف التواصل والمتابعة لعمل المؤسسات التعليمية والوقوف على الصعاب والعراقيل التي تواجهها ووضع الحلول المناسبة لها.