اختر صفحة

مكتب رياض الأطفال بــالوزارة ينظم مهرجان نسائم الربيع لبلديات الساحل الغربي

نظم مكتب رياض الأطفال بمراقبة التعليم زوارة ، اليوم الأحد، مهرجان نسائم الربيع لرياض الأطفال لبلديات الساحل الغربي، وذلك بالتعاون مع المجلس البلدي زوارة.

وحضر جانبا من فعاليات هذا المهرجان وكيل وزارة التعليم لشؤون التعليم العام ” عادل جمعة” وعدد من مديري الادارات والمكاتب بالوزارة، وبعض من مكاتب رياض الأطفال ببلديات الساحل ، انطلق البرنامج العام للمهرجان بتلاوة عطرة لآيات بينات من القران الكريم ثم النشيد الوطني بعدها ألقى مدير مكتب رياض الأطفال بزواره كلمة رحب في مستهلها بالحضور والضيوف ونوه إلى أهمية مثل هذه التجمعات لهؤلاء الأطفال من خلال مكاتب رياض الأطفال بمدن الساحل الغربي مقدما الشكر لكل من تعاون وساهم في إنجاح مهرجان نسائم الربيع الذي ينعقد بمدينة زواره.

من جهته أعرب مدير إدارة رياض الأطفال بوزارة التعليم “محمود الوندي” عن سعادته للقاء هذا الحشد الغفير من أطفال الساحل الغربي وهم في قمة البهجة والسرور، مبديا عزم إدارته على تنظيم مهرجان (نسائم الربيع) على مستوى كافة المناطق والبلديات التعليمية خلال الايام القليلة القادمة.

هذا وقدم الأطفال من مختلف رياض الأطفال بمدن الساحل الغربي عديد الفقرات الفنية والغنائية التي عبرت عن براءة وإبداعات أبناء هذه الرياض.