اختر صفحة

أقيم صباح اليوم الخميس 14 ديسمبر بمدرسة سهى بشارة الثانوية بنات حفل اختتام ورشة العمل (الاختبار الإلكتروني) التي اقيمت خلال الأيام (10/11/12) من الشهر الجاري بالتعاون مع الجمعية الليبية للمناهج واستراتيجيات التدريس وقسم البحوث والاستشارات والتدريب ..
افتتح الحفل مدير عام المركز العام للتدريب وتطوير التعليم (د.مسعودة الأسود) وبحضور مندوبين عن الجمعية الليبية للمناهج واستراتيجيات التدريس ورئيس المركز العام فرع طرابلس بكلمة اثنت فيها على المشاركات بالورشة وحرصهم على التحصيل المهني وتقديم الدعم الكامل من المركز العام لمثل هذه الورش التي تهتم بفئة المعلمين والمفتشين التربويين والتي تسهم في تنمية مهارتهم العلمية والعملية ..

الورشة انطلقت ببلدية حي الاندلس كخطوة أولى لعدد (25) من معلمي لصف التاسع في في التخصصات (رياضيات_حاسوب _علوم) وعدد من المفتشين التربويين لمدة ثلاث أيام متتاليةتلقى خلالها المتدربون أهم الخطوات الأساسية في إعداد الاختبار الإلكتروني ..
وفي ختام الحفل تم منح مدير المركز العام للتدريب وتطوير التعليم (د.مسعودة الأسود) شهادة شكر وتقدير لما يقدمه المركز العام من دعم لتطوير العملية التعليمية .