اختر صفحة

23 ديسمبر 2020م- أقيم صباح اليوم الأربعاء بقاعة الاجتماعات بديوان الوزارة ورشة عمل حول ملامح خطة عمل الوزارة للعام 2021م، والتي أشرف على تنظيمها إداراتي التخطيط والاستراتجيات، والموارد البشرية برعاية وكيل الوزارة لشؤون الديوان، والتعليم العام المهندس “عادل جمعة”، وبحضور مديري الإدارات، والمكاتب بديوان الوزارة، ومديري المراكز، والمصالح، والهيئات التابعة للوزارة.

وافتتح السيد وكيل الوزارة المهندس “عادل جمعة” الورشة بكلمة رحب فيها بالحضور، وأثنى على الدور الذي تقوم به إدارة التخطيط والاستراتجيات في تنظيم العمل بطريقة مهنية. وشدّد على ضرورة تقييم الخطة المعتمدة للعام 2020م ومعرفة المستوى التنفيذي للخطة والصعوبات والمشاكل التي واجهت التنفيذ، واعتبار خطة العام 2021م استمرار لخطة العام الحالي.

وقدمت إدارة التخطيط والاستراتجيات عرض حول ملامح خطة عمل الوزارة للعام 2021م، شارك في تقديمها مدير إدارة التخطيط والاستراتجيات الدكتور “أيمن المحمودي” وفريق عمل إعداد الخطة بالإدارة.

واتفق المجتمعون في هذه الورشة أن يتم الانتهاء من إعداد خطة الوزارة للعام 2021م، خلال منتصف شهر يناير ويكون إعدادها من خلال برنامج الإدارات، والمكاتب، والجهات التابعة للوزارة وفقاً للملامح العامة لإعداد الخطة التي تم اعتمادها خلال الورشة

مرفق نماذج الخاصة بإعداد خطة 2021م و متابعة خطة 2020م

نموذج اعداد خطة 2021م

نموذد متابعة خطة 2020م

نموذج جمع البيانات لمتابعة خطة 2020م