اختر صفحة

شارك وزير التعليم الدكتور ” عثمان عبد الجليل ” اليوم الثلاثاء (9 يناير) في احتفالية تكريم المعلمين المتقاعدين والطلبة المتفوقين بالنشاط المدرسي للعام الدراسي 2016م – 2017م، والتي نظمتها مراقبة التعليم ببلدية سوق الجمعة.

وأقيمت الاحتفالية بمدرسة الربيع للتعليم الأساسي، والتي حضرها عدد من مديري الإدارات بالوزارة والمدارس وأعضاء المجلس البلدي سوق الجمعة، ولفيف من المعلمين والمعلمات والطلبة بالمدارس بمراقبة التعليم ببلدية سوق الجمعة.

وأشاد وزير التعليم الدكتور ” عثمان عبد الجليل ” في كلمة ألقاها بالمناسبة بالجهد المبذول من المعلمين والمعلمات بالمدارس، مبيناً أن هذا التكريم يعد لفتة طيبة للمعلمين المتقاعدين الذين أعطوا كل وقتهم طيلة فترة عملهم في خدمة القطاع و للطلبة المتفوقين بالنشاط المدرسي.

كما ألقيت خلال الاحتفالية العديد من الكلمات التي ثمنت الجهد والدور المبذول من قبل المعلمين والطلبة،متمنين لهم التوفيق في مسيرتهم العملية والعلمية.

وتخلل الاحتفالية عدة فقرات غنائية قدمها طلبة المدارس وعروض شعرية ومسرحية تبرز أهمية ودور المعلم .

كما قدم مراقب التعليم ببلدية سوق الجمعة”عبد الحكيم عثمان” عرضاً ضوئيا حول أنشطة وحصاد عمل المدارس بمراقبة التعليم لسنة 2017 .

وفي ختام الاحتفالية تم توزيع شهادات التقدير والجوائز على المعلمين والطلبة.

يشار إلى أن المعلمين المتقاعدين الذين تم تكرمهم بلغ عدد (150) معلم ومعلمة، والطلبة المتفوقين بمختلف الأنشطة الرياضية والثقافية بالمدارس بمراقبة التعليم ببلدية سوق الجمعة