IMG_5056

الوزير يَفتَتِح فعاليات المعرض المدرسي العام ويَتعهَد بدعم المُشاركين فيه

اِفتَتَحَ وزير التربية والتعليم الدكتور “موسى المقريف” صباح اليوم فعاليات المعرض المدرسي العام، للعام الدراسي 2021 – 2022م الذي نظّمته إدارة النشاط المدرسي بقاعة قُرطبة للألعاب المدرسية.

و أحاط مُدير إدارة النشاط المدرسي بالوزارة الأستاذ “علي الزمزام” الوزير بتفاصيل عن المعرض الذي يُقام تحت شِعار “النشاط المدرسي يجمعنا”، إضافة إلى إحاطة بشأن ترتيبات إقامته، وعدد المُشاركين فيه، وآلية اِستقبال المُشاركات.

وفي كلمة له، أكّد الوزير أن إقامة المعرض يُؤكّد ويُعزّز رؤية الوزارة في الاهتمام بمواهب أبنائنا التلاميذ والطلاب في كافّة مجالات الإبداع، دون تمييز.

وتَعهّد الدكتور “موسى المقريف” بالاهتمام بمواهب التلاميذ والطلاب جميعاً، قوله “أتعهّد لأبنائي المُشاركين في هذا المعرض بنتاجهم الإبداعي أننا سنظل داعمين لهم بما يضمن الاهتمام بمواهبهم، وصولاً للمُشاركة بابداعاتِهم في المَحافِل العربية والدولية”.

بِدوره، قال مُدير إدارة النشاط المدرسي الأستاذ “علي الزمزام” .. “هذا اليوم ينتظره الكثيرين من أبنائنا التلاميذ والطلاب في مُختلف إبداعاتِهم”، مُثمناً دور مكاتب النشاط المدرسي والمُعلّمين والمُعلّمات واللجان الذين لهم الفضل الكبير في إقامة هذا المعرض، وفق كلمته.

وأشَادَ “الزمزام” بِجُهود مصلحة التفتيش التربوي لتعاونهم في إنجاز هذا العمل، موضحاً أن المعرض يُجسّد كل المناشط التي أُقيمت خِلال العام 2021 – 2022م في مُعظم بلديات ليبيا.

يُشار إلى أن المعرض يستمر لثلاثة أيام ويتضمّن معرض للكتاب وآخر للرّسم والفنون التشكيلية، فضلاً عن عروض موسيقية وعروض حركية إيقاعية.

Comments are closed.