309600674_413794000902613_3216094615603005862_n

الوزير يَزور المنطقة الحُرَّة بِمصراتة ويَشِيدُ بِدورها الدَّاعم

زَارَ وزير التَّربية والتَّعليم الدكتور “موسى المقريف” المنطقة الحُرَّة بِمصراتة مساءَ اليوم الخميس، والتَقى رئيس مَجلس إدارتها المُكلَّف المهندس “صلاح الدين الجهيمي” بِحضور عضو المجلس البلدي مصراتة الدكتور “عمر النعاس” و مُراقب التَّربية والتعليم مصراتة الأستاذ “أحمد مشيحيت”، ومُدير عام المِيناء ومُديري الإدارات الفنِّية و التسويق والتعاون والإدارية و الخدمات بالمنطقة الحُرَّة مصراتة.

وفي كلمةٍ له، ثَمَّن الوزير دَور المنطقة الحُرَّة في الاستضافة، وأشادَ بِحرصها على خَلق تَوأَمة حقيقية مع قِطاع التعليم ودعمِه والوقوف إلى جانِبه، مُعرِباً عن أَمله في استمرار هذا التعاون والتَّلاحم لِمَا له مِن دَورٍ في الاهتمام بِالأجيال.

وأكد الوزير في كلمته على استعداد الوزارة لعمل برامج مشتركة، مضيفا قوله “قطاع التعليم يمثل عصب الدولة ويجب أن نقوم بواجبنا في خدمة المجتمع كل من موقعه”، مجدداً اشادته بجهود المنطقة الحرة في دعم المؤسسات التعليمية.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة بمصراتة المكلف المهندس “صلاح الجهيمي” أنهم ماضون في الاهتمام بقطاع التعليم ودعمه وتلبية احتياجاته الضرورية، مؤكدا أن ذلك يأتي انطلاقا من الدور المجتمعي للمنطقة في خلق تنمية مستدامة لصالح المجتمع والمواطن، حسب كلمته.

فيما رحّب مراقب التربية والتعليم مصراتة الأستاذ “أحمد مشيحيت” بالوزير، مؤكدا أن تواجده بمصراتة يجسد حرصه في الاهتمام بقطاع التعليم، مضيفا قوله “نعجز عن شكر المنطقة الحرة بمصراتة في دعم قطاع التعليم والاهتمام بالمؤسسات التعليمية”.

وفي ختام اللقاء عُرض شريط وثائقي تعريفي للمنطقة الحرة بمصراتة ومشروعاتها وخططها الحالية و المستقبلية.

Comments are closed.