311464755_435474152067931_1022757020819869926_n

مُدير عام مركز المَناهج التّعليمية والبُحوث التّربوية يُتابع وصول شحنات جدِيدة من الكتاب المدرسِي

تَابعَ مُدير عام مركز المناهج التّعليمية والبُحوث التّربوية الدكتور “كامل الويبة” صباح اليوم الأربعاء وصول شحنات جدِيدة من الكتاب المدرسي إلى مخازن الوزارة الرئيسية، بعد وصُولها من الخارج.

وأوضح الدكتور “الويبة” في كلمة له بالخصوص “من مخازن الكتاب المدرسِي الرئيسية نُعلن اِستقبال دفعة جديدة، بعد وصول 6 دفعات سَابقة، والتي تمّ توصيلها عَلى 56 مخزن ومن ثمّ على مدارسنا”.

وأشَار في حديثه إلى أن عَدد نُسخ الكتاب المدرسِي التي وصلت حتى الآن بلغت نحو 6 مليون ونصف المليون نسخة كتاب مدرسِي، موضحاً أن وصول الدفعة الأولَى من الكتاب المدرسِي كان في الثاني عَشر من أكتوبر الجاري” مُتابعاً قوله “نَحْنُ في نِهاية دفعات وصول الكتاب المدرسِي”.

وثمَّن مُدير عام مركز المَناهج التّعليمية والبُحوث التّربوية الدور الذي قامت فِرَق العمل ولِجان العمَل التابعة للمركز، مُشيداً بجهود وزير التّربية والتّعليم وتوجيهاته مِن أجل العمل لَيل نهار وزيادة أعداد العمالة وكذلك شركات النّقل لضمان عَدم التأخر في وصُول الكتاب المدرسِي لطلابنا، وِفق قَوله.

كَما ثمَّن الدكتور “الويبة” جُهود مُدير مصلحة المرافق التّعليمية ومُدير المركز الوطني للامتحانات المكلَّف لما بذلوه من جُهود في توفِير الدّعم بالإمكانيات البشرية ومعدَّات المُناولة، من أجل وصُول الكتاب المدرسِي في مَواعِيده.

Comments are closed.