314519655_446797110935635_4220932351897111365_n

الوَزِير يَفتَتِح “ثانوية صرمان الجنوبية” ويَتعهَّد ببذل قصار الجُهود من أَجْل اِستكمال مَشروعات التّعليم

اِفتَتح وَزِير التّربية والتّعليم الدكتور “موسى المقريف” أمْس الخميس “ثانوية صرمان الجنوبية” بمُراقبة التّربية والتّعليم صرمان بعد إتمام صِيانتها الشاملة، إذ تضم المدرسة 12 فصل دِراسي، بقدرة اِستيعابية 600 طالب، ومعمل حاسوب وآخر للفيزياء.

وشَهِد الحفل الذي أُقِيم أمْس، حُضور وكِيل الوزارة لشؤون المُراقبات الدكتور “محسن الكبير ” ومُدير مَصلحة المَرافق التّعليمية المُهندس “علي القويرح”، ومُدير إدارة المُتابعة وتقييم الأداء الأستاذة “سمية راشد”، وعُضو المَجلس الأعلى للدَّولة الأستاذة ” أمينة المحجوب”، وعَميد بلدية صرمان الأستاذ “عبد المجيد أبونتيشة”، ومُراقب التّربية والتّعليم ببلدية صرمان الأستاذ “أبوعجيلة حسين” وعَدد من مُديري المكاتب والإدارات بالمُراقبة، وأعيان بلدية صرمان، وعَدد من أولياء أمور الطلبة.

وَفَوْرَ الاِنتهاء من مَراسم اِفتتاح المدارس، قام الوزير والوفد المُرافق له بزيارة تفقُّدية لمدرسَتي “صرمان النّموذجية للتّعليم الثانوي”، “مدرسة الثانوية بنين” اللتان تتواصل أعمال الإنشاء بهما بعد توقف لفترة طويلة.

كما شَملت الزيارة مدارس “صرمان المركزية للتّعليم الأساسي”، “مدرسة الشهيد محمد الدرة للتّعليم الأساسي”، “مدرسة بن خلدون للتّعليم الأساسي”، إذ تمّ خِلال الزيارة الإطلاع على سَير العملية التّعليمية والاِستماع إلى شروح وافِية من قبل مُديري هذه المدارس.

و شَدَّد وَزِير التّربية والتّعليم الدكتور “موسى المقريف” على أهمِّية الإسراع في إكمال المَشاريع التّعليمية المُتوقِّفة داخل المدينة، مؤكِّداً بأن الوزارة سَتبذل قصار جهدها من أجل اِستكمال هذه المَشاريع وصيانة المدارس التي تحتاج إلى صيانة، وفق كلمته.

Comments are closed.