316056843_456050586676954_6201228428345347673_n

الوزِير يحضر حَفل تكريم مدرسة قراقرة للتَّعليم الأساسي ببلدية الغريفة في خِتام زيارتهم لمدينة طرابلس

24 نوفمبر 2022م – وَزِير التَّربية والتَّعليم الدكتور ” موسى المقريف” يحضر حَفل تكريم مدرسة قراقرة للتَّعليم الأساسي ببلدية الغريفة في خِتام زيارتهم لمدينة طرابلس.

وقدَّم تلاميذ مدرسة قرارة عِدَّة عُروض فنِّية خِلال الحفل الذي أُقِيم في المَعهد العالي لتقنيات الفنون وحضره رئِيس مصلحة التَّفتيش والتَّوجيه التَّربوي الأستاذ “سعد القمودي” ومُدير مركز المَناهج التَّعليمية والبُحوث التَّربوية الدكتور “كامل الويبة” ومُدير إدارة تعليم واندماج الفئات الخاصة الأستاذ”مفتاح الدريجي”.

وشَملت الزيارة التي أشرف عَليها إدارة الاختصاصات الدَّاعمة بمَصلحة التَّفتيش والتَّوجيه التَّربوي مواءمة قام بها تلاميذ المدرسة مع تلاميذ مدرستَي النساء الخالدات للتَّعليم الأساسي بنات، وفجر السلام للتَّعليم الأساسي بنين ببلدية حي الأندلس، ومدرستَي السيدة زينب للتَّعليم الأساسي وغزة للتَّعليم الأساسي ببلدية ابوسليم، وزيارة لمَقر قناة ليبيا الوطنية وعِدَّة مَناطق سِياحية بطرابلس.

وفِي كلمة ألقاها في الحَفل قدَّم وَزِير التَّربية والتَّعليم جَزيل الشُّكر لمُديري ومُعلِّمي المدرسة وتلاميذها على قِيامهم بهذه الرحلة وتحمُّل مشاقها مُشيراً إلى أنها سَتكون اللبَنة الأولى لِرحلات مُشابهة سَيُشرِف عَليها مصلحة التَّفتيش والتَّوجيه التَّربوي وإدارة النَّشاط بالوزارة لتُقرِّب أبناء الوطن من بعضهم.

وأكَّد مُدير إدارة التَّفتيش والتَّوجيه التَّربوي على أهمِّية هذه البادرة والأثر الذي سَتتركه في نُفوس التلاميذ وقدَّم الشكر إلى مُراقبتَي التَّربية والتَّعليم حي الأندلس و أبوسليم ومَدارسهم على اِستقبال تلاميذ قرارة بين زملائهم في طرابلس.

وَفِي خِتام الحَفل تمَّ تكريم إدارة ومُعلِّمي مدرسة قراقرة والمُشرفين عَلى الرحلة وتقدِيم الهدايا لتلاميذ المدرسة مُقدّمة من مدرستَي النساء الخالدات، وفجر السلام بحي الأندلس.

Comments are closed.