365047261_604881908460487_4066124004141022765_n

وَزِير التَّربية والتَّعليم يَفتتِح مدرسة وادي السدر ببلدِية كاباو

02 أغسطس 2023م – اِفتتح وزير التَّربية والتَّعليم الدكتور “مُوسى المقريفْ” ظُهر اليوم الأربعاء مدرسة وادي السدر بِمراقبة التَّربية والتَّعليم ببلدِية كاباو، والتي تضم 8 فُصول دراسية وغرفة مُعلِّمين، ومكاتب إدارية.

وَشهِد الحَفل حُضور وكيل الوزارة لِشؤون المراقبات الدكتور “مُحسن الكبيّر”، وَمدير المركز الوطني للامتحانات الأستاذ “السيد أحمد”، وَمدير إدارة البُحوث التَّربوية بِمركز المناهج التَّعليمية الدكتور “سيف النصر بالحسن”، وَمراقب التَّربية والتَّعليم كاباو الأستاذ “صالح الغول”.

وَأعرب الوزِير في كلمة له عن سَعادته بِمشاركة أحفاد المجاهد سليمان الباروني هذه اللحظات، وهي اِفتتاح هذه المؤسسة التَّعليمية ضِمن جُهود عَودة الحياة الذي أطلقته حُكومة الوحدة الوطنية وأولته اِهتماماً كبيراً.

وَأضاف أن اِفتتاح هذه المدرسة اليوم بعد 17 عاماً من عَدم إنشاء أو صيانة أي مؤسسة تعليمية بِالمنطقة يُؤكِّد جُهود، ووعُود حُكومة الوحدة الوطنية، ووزارة التَّربية والتَّعليم في الاِهتمام بِقطاع التَّعليم في كل مناطق وقرى البلاد إيماناً منهما بأهمية بناء الأجيال البناء الصحيح.

وَاختتم كلمته بِالإشادة بِجهود بلدية كاباو، وَمراقبة التَّربية والتَّعليم ، وأولياء الأمور، وأعيان ومشايخ البلاد في الاِهتمام بِالمؤسسات التَّعليمية، مُعرباً عن أمله في أن يكون العام الدِّراسي المُقبل الذي سَينطلق مطلع سبتمبر عام عَطاء للأسر التَّربوية، وخير وَاستقرار لأبنائِنا التلامِيذ والطلاب في كامِل رُبوع الوطن.

Comments are closed.