423326119_701661245449219_8123443500736748455_n

بِرئاسة وكيل شؤون المراقبات .. وفد الوزارة يزور عدداً من المدارس الليبية في القاهرة والإسكندرية

31 يناير 2024م – تفقّد وفد من وزارة التّربية والتّعليم برئاسة وكيل الوزارة لِشؤون المراقبات الدّكتور “مُحسن الكبيّر” وعُضوية رئيس مصلحة التّفتيش والتّوجيه التّربوي، وعدد من المفتّشين التّربويين سير الدّراسة في عددٍ من المدارس الليبية في القاهرة.

وتضمّنت الجولة التّفقّدية مدارس خطوات التّقدّم الليبية، والنّجم الساطع في كلٍ من القاهرة والإسكندرية، تم خلالها الاِطمئنان على سير العملية التّعليمية من خلال المرور على الفصول الدّراسية، والاِستماع إلى ملاحظات أبنائنا التلامِيذ و الطّلاب.

وَأشاد الوفد بِانتظام العملية التّعليمية في المدارس التي تمّت زيارتها، وشدّد على ضرورة تقدِيم كافة التّسهيلات للطلاب بالخارج من تسجيل في منظومة المركز الوطني للامتحانات، مستعرضاً تعليمات وزير التّربية والتّعليم بالخصوص، مؤكِّداً أن من أولويات الوزارة تقدِيم خدمة تعليمية ممتازة لأبنائنا التلامِيذ والطّلاب.

واجتمع الوفد بِأعضاء هَيئة التدريس، وتناول في كلمة له جًهود الوزارة في إدماج تلامِيذنا وطلابنا من ذوي الهِمم في العملية التّعليمية، فضلاً عن اِستعراض جُهود إطلاق منصّة (مُستقبلي بِيدي) التي يستفيد منها طلاب الدّاخل، والخارج في شرح الدورس، والدّخول على الاِمتحانات إلكترونياً لِتحديد مستويات الطّلاب.

وفي خِتام الجولة، أثنى مُدير مدرسة خطوات التّقدُّم الأستاذ “عز العرب أبوالقاسم” على جُهود الوزارة على ما تبذله من جُهود، مؤكِّداً حِرصهم على تقدِيم كافة التّسهيلات للطلاب، والسادة أولياء الأمور.

Comments are closed.