430204607_719484173666926_6329094500982371300_n

وزير التّربية والتّعليم ووكيل شؤون المراقبات يتفقّدان سير الدّراسة بِمدرسة مِصراتة الثانوية بنات

03 مارس 2024م – تفقّد وزِير التّربية والتّعليم الدّكتور “مُوسى المقريفْ” صباح اليوم الأحد سير الدّراسة بِمدرسة مِصراتة الثانوية بنات بِمراقبة التّربية والتّعليم مِصراتة، و التي يدرس بها 700 طالبة يتوزّعن على 19 فصلاً دراسياً.

وفِي الجولة التي رافقه فيها وكيل الوزارة لِشؤون المراقبات الدّكتور “مُحسن الكبيّر”، ومراقب التّربية والتّعليم ببلدية مِصراتة الأستاذ “أحمد مشيحيت” تابع الوزير اليوم الدّراسي مُنذ اِنطلاقته، وحضر الطّابور الصّباحي للتلامِيذ والطلاب.

وَتضمّنتْ الجولة التّفقّدية الاِستماع إلى إحاطة مُديرة المدرسة الأستاذة “فاطمة الشامي” حول اِلتزام المدرسة بالخطة والمواعِيد الدّراسية الموضوعة، فضلاً عن مشاركة المدرسة في المسابقات والمحافِل المختلفة بينها اِستضافة مهرجان المذيع الصّغير والمتحدّث الصّغير، والدّفع بِالطالبات للمشاركة في مُبادرة تحدّي القراءة العربي.

وعَقِب ذلك، زارَ وزير التّربية والتّعليم ووكيل الوزارة لِشؤون المراقبات عدداً من الفصول الدّراسية، تركّزت على زيارة طالبات شهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي بِقسميها العلمي والأدبي، اِستمع خلالها على ملاحظات الطالبات حول سير الدّراسة، واستمع إلى مشاكلهن.

وَفي خِتام جولته حيَّ الوزير جُهود الأسرة التّعليمية والإدارية في المدرسة، وأعرب عن أمَلهِ بوجود طالبات المدرسة ضمن أوائِل شهادة إتمام مرحلة التّعليم الثانوي لهذا العام، ووجّه الدّعوة للطالبات بالمشاركة في مُبادرة تحدّي القراءة التي تستضيفها دولة الإمارات، وستشارك فِيها بلادنا لأول مرة.

Comments are closed.