440004863_749067024041974_3114575940204700083_n

“تخصِيص باقة خاصٌة للمُعلِّمين والعامِلين بِقطاع التّعليم” محور لِقاء وزير التّربية والتّعليم مع شركة المدار الجدِيد

25 أبريل 2024م – بَحث وزير التّربية والتّعليم الدّكتور “موسى المقريف” خِلال لقائه مع مُدير قطاع الأعمال بِشركة المدار الجدِيد المُهندس “أحمد الدائري” التّعاون مع الوزارة في منح مزايا للمُعلِّمين والعامِلين في قطاع التّعليم في الاِتِّصالات، وخدمات الإنترنت.

وناقشَ الاِجتماع الذي حضره مُستشار الوزير، ومدير المركز الوطني للامتحانات، إنشاء مُعرّف خاص بِالوزارة، وتخصِيص باقة اِتِّصالات من الشركة للمُعلِّمين والعامِلين بقطاع التّعليم، تتضمّن خدمات الشركة بأسعار مخفضة، وَتُتِيح للوزارة إرسال الرّسائل الخاصة بالعملية التّعليمية، بِشكل مُباشر للمُعلِّم.

كما تتضمّن الخدمات أيضاً إجراء المكالمات المجّانية بين المُعلِّمين، فضلاً عن إجراء المكالمات بِسعر رمزي داخل الباقة، والحصول على تخفيض خاص لأسعار باقات الإنترنت، وغيرها من الخدمات الأخرى مثل الاِستعلام عن المرتّب ونحو ذلك.

وفي كلمة له خِلال الاِجتماع، أثنى وزير التّربية والتّعليم الدّكتور “موسى المقريف” على التّعاون القائِم مع شركة المدار الجديد من خِلال المُباحثات الجارية، مُشيداً بِمدى اِستجابتهم، مؤكِّداً أنّ القيام بهذه الخطوة يأتي في إطار اِهتمامه بالعامِلين بقطاع التّعليم مُعلِّمين وإداريين، ودعمهم والوقوف إلى جانبهم.

Comments are closed.