355867625_583238863958125_7531967381881625838_n

الْوزِير يحضر الحَفل الخِتامي لدَّورة “فَن الإدارة العامة وَأسالِيب القِيادة”

22 يُونيو 2023م – حَضر وزِير التَّربية والتَّعليم الدّكتور “مُوسى المقريفْ” الحَفل الخِتامي للدَّورة “فَن الإدارة العامة وأسالِيب القِيادة” التي أقامتها إدارة الموارد البشرية بِالوزارة.

كَما حضر الحَفل الخِتامي الذي أقِيم فِي قاعة الاِجتماعات بدِيوان الوزارة مُدير إدارة الموارد البشرية بِالوزارة الدّكتور “أبوبكر الهاشمي “، ومُدير المركز العام للتَّدريب وتطوِير التَّعليم المُكلَّف الأستاذ ” إدريس لملوم”، وعَدد من رؤساء الأقسام بإدارة الموارد البشرية، والموظفين المشاركين بِالدورة.

وَشارَك في الدورة التي اِستمرت فعاليتها ثلاثة أيام 30 مُتدرِّب من موظفي الإدارات بدِيوان الوزارة ومن مراقبات التَّربية والتَّعليم ببلدِيات سوق الجمعة، عين زارة، جنزور، أبوسليم، حي الأندلس، العزيزية، الأصابعة، العامرية.

وَفِي كلمة خِلال الاِحتفالية أكَّد الوزير على أهمية التدريب في الرفع من كفاءة الموظفين بالدِّيوان، مشيراً بِضرورة وضع حقيبة تدريبية كامِلة يخضع لها الموظف للخروج بِالنتائج المرجوَّة.

وأضاف الوزير بأنَّ تدريب الموظفين فِي مراقبات التَّربية والتَّعليم يُتِيح للوزارة معرفة الموظفين المتميزين، للاستفادة منهم للعمل بدِيوان الوزارة، لِتجديد الكادر الوظيفي بِموظفين بمؤهلات تتناسب مع العمل المنوط بها.

وَمن جهته أكَّد مدير المركز العَام للتدريب وَتطوير التَّعليم بأنَُ المركز دائماً على أتم الاِستعداد للتعاون مع إدارة الموارد البشرية بِالوزارة، والمراكز والمصالح والمراقبات فِي وضع البرامج وتوفِير قاعات تدريبية، والمدرِّبين.

وَأوضح مُدير إدارة البشرية في الوزارة بِأنَّ الإدارة لامَستْ تطور ملحوظ في أداء الموظفين الذين خاضوا الدورات التدريبية السابقة من خِلال خُضوعهم لِدورات تدريبية جدِيدة أو من خِلال تقارير المدرِّبين.

Comments are closed.