Accessibility Tools

Skip to main content

وَكيل شؤون المراقبات يَتفقَّد العمل بِمراقبة تعليم صرمان وَيوجّه بِدعم مكتب الفئات الخاصة

وَكيل شؤون المراقبات يَتفقَّد العمل بِمراقبة تعليم صرمان وَيوجّه بِدعم مكتب الفئات الخاصة

17 أُكْتوبر 2023م – أجْرى وكِيل الوزارَة لِشؤون المراقبات الدّكتور “مُحسن الكبيّر” صَباح اليوم الثلاثاء زيارة تفقُّدية لِمراقبة التَّربية والتَّعليم صرمان تَضمَّنتْ متابعة العمل بِها والاِطمئنان على سَير الدِّراسة بالصورة المطلوبة.

وَتضمَّنتْ جَولة الوكيل تفقّد مكتبَي النَّشاط المدرسِي و الفئات الخاصة بِالمراقبة، فضلاً عن الوقوف على عَمل لجنَة التقييم الفرعِية، والتي تُشرف على تقييم عَددٍ كبير من التلامِيذ والطلاب من ذَوِي الفئات الخاصة، ومن كافة مُدن الساحل الغربي.

وَفي كلمة له، قال الوكِيل أن زيارته في إطار مُتابعة سَير العمل بِمراقبات التَّربية والتَّعليم، تأكيداً على حِرص و اِهتمام الوزارة بِذَوِي الهِمم، مضيفاً أنَّ حجم العمل بِمكتب الفئات الخاصة بالمراقبة يُعد كبير جداً، وذلك لاِستقباله التلامِيذ من جمِيع مُدن وبلدِيات الساحل الغربي.

وَخِلال جَولته التفقُّدية أصْدر الوكِيل تعليماته لِمراقب التَّعليم بالبلدِية بتوفِير الإمكانيات والمتطلبات التي تُمكِّن العامِلين بِمكتب الفئات الخاصة بِالمراقبة، من تقدِيم الخدمة لِجميع تلامِيذ ذَوِي الهِمم الدَّارسِين بالمراقبات الواقِعة في نطاق عَمله.

وَتابع الوكِيل أنَّ زيارته لِمكتب النَّشاط المدرسِي بالمراقبة جاء لِمتابعة سَير العمل بِالمكتب، و التأكُّد من اِهتمامه بالخُطة الموضوعة من إدارة النَّشاط المدرسِي بالوزارة، بِاعتبار أنَّ هذا العام الدِّراسي 2023-2024م هُو عام النَّشاط المدرسِي.