Accessibility Tools

Skip to main content

إدارة التعليم الخاص بالوزارة تتوج الفائزين في مسابقة أجمل رسمة

إدارة التعليم الخاص بالوزارة تتوج الفائزين في مسابقة أجمل رسمة

أقامَتْ إدارة التّعليم الخاص بوزارة التّربية والتّعليم حفلُ تتويج الفائزين في مُسابقة أجمَل رسمة 2024م في موسمها الرّابع، بالشراكة مع المركز الوطني لِتنمية فنون الطّفل.
وَشهِد حفل التّتويج الذي أُقِيم بمسرحِ الهيئة العامّة للسّينما والمَسرح والفنون، حُضور وزير الثقافة والتّنمية المعرفية الأستاذة “مبروكة توغي”، ومدير إدارة التّعليم الخاص بوزارة التّربية والتّعليم الأستاذ “عمران العموري”.
وكان قد أُعلِنَ عن إقامة المسابقة خِلال يناير الماضي، وتضمّنت أربع مراحِل، واستهدفتْ ثلاث فئات عُمرية، هي الفئة العُمرية من 6 – 9 سنوات، الفئة العُمرية من 10 – 12 سنة، وفئة ذوي الهمم.
وَتأهّل للمنافسة النّهائية للمسابقة التي تنافستْ فيها مدارس التّعليم الخاص 14 مُراقبة تربية وتعليم.
وفي الفئة العُمرية من 6 – 9 سنوات، كان التّرتيب الأوّل من نصيب التلمِيذة “البتول نوري خزام” من مراقبة التّربية والتّعليم طرابلس المركز، والثاني “جود محمد عزاز” من مُراقبة التّربية والتّعليم طرابلس المركز، والثالث “هدى الطاهر عثمان” من مُراقبة التّربية والتّعليم الخمس.
وفي الفئة العُمرية من 10 – 12 سنة، كان التّرتيب الأوّل من نصيب التلمِيذ “المعتصم بالله مفتاح” من مُراقبة التّربية والتّعليم ترهونة، و “عبدالقدوس عزالدين الهوش” من مُراقبة التّربية والتّعليم الزهراء، والثاني “ريناس سليم أبوديب ” من مُراقبة التّربية والتّعليم زوارة، والثالث “محمد سعد” من مُراقبة التّربية والتّعليم طرابلس المركز.
وفي فِئة ذوي الهمم، كان التٌرتيب الأوّل من نصيب التلمِيذة “منار إبراهيم” من مُراقبة التّربية والتّعليم طرابلس المركز، والثاني “عمر عبدالمنعم الزياني” من مُراقبة التّربية والتّعليم قصر بن عشير، والثالث “حلا عادل امبية” من مُراقبة التّربية والتّعليم طرابلس المركز.
وفي كلمة له، ثمّن مُدير إدارة التّعليم الخاص بالوزارة الأستاذ “عمران العموري” جُهود وزير التّربية والتّعليم وحِرصه على تشجيع التلامٍيذ وتحفيزهم، لِخلق بيئة تعليمية سليمة لِلنشء، وتوفير كافة السُّبل لإنجاح المناشط، والمسابقات التي من شأنها الرّفع من مٌستوى التلامِيذ والمؤسّسات التّعليمية، والاِهتمام بالموهوبين والمتفوّقين في مثل هذه الأنشطة والاِهتمام بهم.