Accessibility Tools

Skip to main content

الوزير يلتقي بأعضاء اللجنة المركزية للمنتدى الأول للمواهب الطلابية بمراقبة التربية والتعليم مصراتة

الوزير يلتقي بأعضاء اللجنة المركزية للمنتدى الأول للمواهب الطلابية بمراقبة التربية والتعليم مصراتة

اِلتقى وزير التّربية والتّعليم الدُكتور ” موسى المقريف” صباح اليوم أعضاء اللجنة المركزية للمنتدى الأوّل لِلمواهب الطلابية الذي أقامته مُراقبة التّربية والتّعليم ببلدية مصراتة.

واستمع الوزير خِلال اللقاء الذي حضره مُستشار الوزير الدّكتور “عبدالسلام الصغير”، ورؤساء اللجان الإدارية والفنّية والإعلامية للمنتدى إلى إحاطة من أعضاء اللجنة حول أعمال المنتدى الذي أُقِيم على مرحلتَين، وَشهِد مشاركة 1100 تلميذ مقسّمِين على تجمّعات على مكاتب التّعليم بالمراقبة.

كما قدّمت اللجنة خِلال اللقاء عَرضاً لِعددٍ من الأعمال الفنّية للتلاميذ خِلال منتدى المواهِب، وإلقاء كلمة، وإلقاء قصيدة شِعريّة من التلميذات المشاركات.

وَشهِد المنتدى الذي أُقِيمَ تحت شِعار ( نَتميّز – نُبدِعُ – نَتفوّق) خِلال الفترة 15 يوليو – 10 أغسطس إقامة مُسابقات فنّية، ورياضية، وثقافية، ومشاركة 1100 تلميذ وتلميذة لِلصفوف السّادس، والسّابع، والثامن من مرحلة التّعليم الأساسي.

وفي كلمة له خِلال اللقاء أثنى وزير التّربية والتّعليم على القائِمين بِالمنتدى من مُراقبة التّربية والتّعليم ببلدية مصراتة، ولجان الإشراف، ومُنسّقي النّشاط، والمُعلّمين، مُشيداً بِوطنيّتِهم، وحُبّهم لِعملهم، داعياً كافة المراقبات الاِقتداء بمراقبة التّربية والتّعليم مصراتة في تنفيذ هذه النّشاطات.

وأكّد الوزير على أهمّية النّشاط المدرسي في دعمِ وصقلِ شخصية التلميذ والطالب مشيراً إلى اِهتمام الوزارة بإقامة مُسابقات الّنشاط المدرسي واِختيار الموهوبين، والمتفوّقين فِيها؛ لِتمثيل ليبيا في المسابقات الإقليمية والدّولية.