لجنة شؤون الموظفين برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الديوان والمؤسسات تعقد اجتماعها الثاني عشر
عُقِد بديوان وزارة التربية والتعليم الاجتماع الثاني عشر للجنة شؤون الموظفين، برئاسة وكيل الوزارة لشؤون الديوان والمؤسسات المهندس “علي التبروري”.
وناقشت اللجنة خلال الاجتماع جملة من محاضر اللجان الفرعية بمراقبات التربية والتعليم بالبلديات، والتي تضمنت موضوعات تُعنى بالشأن الوظيفي، أبرزها تسوية الأوضاع الوظيفية والدرجات، وضم مدة الخدمة السابقة، وإعادة التعيين بناءً على مؤهلات علمية جديدة، فضلاً عن طلبات النقل، والإعارة، وإعادة التعاقد.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار جهود الوزارة الدؤوبة لتحسين بيئة العمل، وضمان حقوق الموظفين، وتسوية ملفاتهم الوظيفية؛ بما يسهم في تعزيز الاستقرار الإداري ورفع كفاءة الأداء داخل المؤسسات التعليمية كافة.