Accessibility Tools

Skip to main content

وزير التربية والتعليم يشهد افتتاح الدورة التدريبية الرابعة لمشروع “معلم القرن الحادي والعشرين”

وزير التربية والتعليم يشهد افتتاح الدورة التدريبية الرابعة لمشروع "معلم القرن الحادي والعشرين"

شَهِد وزير التّربية والتّعليم الدّكتور “موسى المقريف” صباح اليوم اِفتتاح الدّورة التّدريبية للمجموعة الرّابعة ضمن مشروع “مُعلّم القرن الحادي والعشرين”، البرنامج التدريبي” إعداد مدرسة التّعلُّم التّفاعلي”، التي يُقيمها المركز العام للتدريب وتطوير التّعليم بالتّعاون مع مُنظمة اليونيسف.

وَشهِد الِافتتاح حضور مُدير عام المركز العام للتّدريب وتطوير التّعليم الدّكتور “محمد غومة”، ومُدير إدارة رياض الأطفال بالوزارة الدّكتور”علي حسن”، وممثل عن منظمة اليونيسف لدى ليبيا، ومسؤول ملف التّعليم في اليونيسف، وعدد من مُديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالمركز.

وفي كلمة له في اِفتتاح الدّورة شدّد الوزير على أهمّية مُواصلة التّدريب وتطوير المُعلّمين، مُشيداً بالدّور الكبير الذي يلعبه المركز العام للتدريب وتطوير التّعليم في تنفيذ خطط الوزارة للنُّهوض بالتّعليم، والدّور الذي تلعبه مُنظمة اليونيسف في دعم المشاريع تطوير التّعليم التي تُنظمها الوزارة.

ومن جهته أكّد مُدير عام المركز العام للتدريب وتطوير التّعليم على أهمّية هذه الدّورة في رفع مستوى المُعلّمين، موضحاً بأن اِختيار المتدرّبين تمّ بعناية لِضمان أفضل اِستفادة من البرنامج.