Accessibility Tools

Skip to main content

وكيل شؤون المراقبات يشرف على توزيع الميزانية التشغيلية المخصصة لمراقبات التعليم بالبلديات

وكيل شؤون المراقبات يشرف على توزيع الميزانية التشغيلية المخصصة لمراقبات التعليم بالبلديات

أشرف وكيل الوزارة لشؤون المراقبات الدّكتور “مُحسن الكبيّر” صباح اليوم الخميس عَلى توزيع صُكوك المِيزانية التّشغيلية المخصّصة لمراقبات التّربية والتّعليم بالبلدِيات
وشهد عملية التوزيع المراقب المالي العام بالوزارة، ومُدير مكتب المتابعة وتقييم الأداء، ورئيس قسم الشؤون المالية، ورئيس وحدة الخزينة.
وتولّى المراقب المالي العام بالوزارة الأستاذ “رمضان جويد” تقديم إيضاحات وشروحات لمراقبي التّربية والتّعليم قبل البدء في توزيع الصكوك، فضلاً عن طريقة تسوية المبالغ التي تم صرفها في شكل تقارير مصروفات، بحسب البنود المقترحة.
وفِي كلمة له أكّد الوكيل أنّ توزيع المِيزانية الخاصة يأتي في إطار اِهتمام الوزارة بمراقبات التّربية والتّعليم، لِتوفير الاِحتياجات الخاصة اِستعداداً للعام الدّراسي الجدِيد الذي سَينطلق منتصف الشهر المقبل.
و أكّد “الكبيّر” على أهمِّية صرف المِيزانية الخاصة بمراقبات التّعليمية في حل العديد من المشاكل والعراقِيل التي تُواجه مراقبات التعليم؛ لضمان بداية مثالية للعام الدّراسي،حسَب قوله.
يُشار إلى أنّ أوجه إنفاق الموازنة التّشغيلية هي: النّظافة العامة، ومستلزمات النّشاط المدرسي، والصيانة الخفيفة الطارئة، وإيجارات النّقل، ومواد ومتطلبات الاِمتحانات.