الوزير يزور مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية ويطلع على خطته الاستراتيجية لتطوير التعليم والبحث التربوي
استقبل مدير عام مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية، الأستاذ خالد أبورزيزة، وزير التربية والتعليم الدكتور محمد القريو، يرافقه مدير مكتب الوزير الدكتور أحمد سعد، ومستشار الوزير الدكتور فارس الفطيسي، وذلك بمقر مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية.
وتخللت الزيارة جلسة اجتماع موسعة ضمت مديري الإدارات والمكاتب بالمركز، حيث استهلت بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ خالد أبورزيزة، رحب فيها بالوزير والوفد المرافق له، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بما يسهم في تطوير العملية التعليمية.
كما شهد الاجتماع تقديم عرض مرئي بعنوان “استراتيجية وأهداف مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية 2026–2030م”، استعرض أبرز مرتكزات الخطة الاستراتيجية للمركز، وأهدافه المستقبلية الرامية إلى تطوير المناهج والارتقاء بالبحث التربوي بما يواكب متطلبات المرحلة المقبلة.