281887694_328416446107036_59703369406318736_n

إدارة اِندماج الفئات الخاصة ونقابة المُعلّمين أبوسليم يُطلقان مُبادرة حملة أمهات أطفال التّوحد

28 مايو 2022م – اِحتضنت مدرسة “ميمونة بنت الحارث” بمُراقبة التربية والتعليم أبو سليم، صباح السبت حملة أمهات أطفال التّوحد، التي أقامتها إدارة تعليم واندماج الفئات الخاصة بالوزارة، بالشّراكة مع نقابة المُعلّمين أبوسليم.
وشهدت الحملة حُضور وزير التربية والتعليم، ومُستشاره، ومُدير إدارة تعليم واندماج الفئات الخاصة بالوزارة، ونقيب معلّمي بلديات طرابلس الكبرى، ومُراقبي التربية والتعليم بِبلديتَي أبو سليم، عين زارة، إضافة إلى مُستشار وزارة الشؤون الاجتماعية، واللجنة العلمية للحملة.
وفي كلمة له، أعرب وزير التربية والتعليم الدكتور “موسى المقريف” عن سعادته لمُشاركته في مثل هذه الحملات التوعوية، مؤكداً أن وزارة التربية والتعليم تولِي اِهتماماً بذلك من خِلال إدارة تعليم واندماج الفئات الخاصة، مُثمناً جُهود الإدارة وما تقوم به من شراكات حقيقية وفاعلة، حسب وصفه.
وأشاد الوزير بجُهود مراقبة التعليم أبوسليم لاحتضانها الحملة التوعوية لأمهات أطفال طيف التّوحد، مُضيفاً أن إقامة مثل هذه الحملات يُؤكد على منهاج الوزارة في الاهتمام بكل الفئات والشرائح، دون تفرقة أو تمييز، وفق قوله.
وأعرب الوزير عن أمله في اِستمرار وتواصل إقامة مثل هذه البرامج وورش العمل وصولاً لمُراقبات التربية والتعليم في كامل التراب الليبي، مُتعهّداً بوقوف الوزارة وتقديم الدعم اللازم.

Comments are closed.