بحث آليات تجديد مذكرة التفاهم ودعم التغذية المدرسية بين وزارة التربية والتعليم وبرنامج الأغذية العالمي
التقى مدير مكتب التعاون الدولي الأستاذ “عدنان الزروق” بمكتبه، مدير مكتب برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة في ليبيا الأستاذ “محمد الشيخ”، بحضور مدير إدارة الخدمة الاجتماعية والصحة المدرسية بالوزارة الدكتورة “فوزية بن عشير”، إلى جانب عدد من رؤساء الأقسام بمكتب التعاون الدولي ومكتب برنامج الأغذية العالمي.
واستعرض اللقاء آليات تجديد مذكرة التفاهم الموقعة بين وزارة التربية والتعليم وبرنامج الأغذية العالمي، وسبل دعم الاستراتيجية الوطنية للتغذية المدرسية، بالإضافة إلى مناقشة تنفيذ مشروع نوادي التغذية المدرسية، وإطلاق حملات توعوية بالخصوص، وبرامج بناء قدرات المشرفين الصحيين.
ويأتي عقد الاجتماع بين الطرفين لتعزيز الجهود الوطنية الرامية إلى تحسين صحة التلاميذ ودعم البيئة التعليمية.